Wednesday, February 16, 2011

الحمد لله الذي جعل أعدائنا حمقى

من فعاليات مهرجان هلا فبراير هالسنة راح يسوون عرض سحر. وكل واحد يدري ان السحر المقصود فيه اهو خداع بصري لا اكثر ولا اقل و مو السحر المقصود فيه بالشعوذة و تسخير الجن.

اللي يشوف برنامج Braking the Magician Code اللي يحطون في MBC Action يعرف شنو قاعد اقول.

ويا سبحان الله مادري ليش الواحد كل ما طالت لحيته زادت وياها حماقته.

اقرو امهات لحي بالمجلس شقايلين:



الحمد لله الذي جعل أعدائنا حمقى و يا أمة ضحكت من جهلها الأمم

هايف: السحر محرم شرعاً وممنوع قانوناً

أبورمية: أي ترفيه يبتغيه المسؤولون من إدخال المشعوذين للبلاد؟

الصواغ: عروض مخالفة للشرع.. ولابد من محاسبة المسؤولين فوراً

> حذر عدد من النواب من توجه القائمين على مهرجان «هلا فبراير» من إقامة عروض للسحر والشعوذة على صالة «التزلج» بهدف الترفيه عن المواطنين، مؤكدين ان الترفيه بمخالفة الشرع يضع القائمين على المهرجان تحت طائلة القانون.

وحذر رئيس لجنة الظواهر السلبية النائب محمد هايف المطيري الحكومة من اقامة عروض السحر والشعوذة والمعلن عن اقامتها في 22 الجاري ضمن فعاليات هلا فبراير في صالة التزلج غير مبالية هي والشركة الراعية لهذا العرض لخطورة هذا الامر ومخالفته للشريعة الاسلامية وآثاره الخطيرة على المجتمع الكويتي، مطالباً وزير الداخلية المعروف عنه حزمه في هذه الامور وقف هذه العروض الخطيرة ومحاسبة المروجين لها كما ان على وزير الاعلام ووزير التجارة المسؤولية في محاسبة من منح الترخيص والاعلان عن السحر المحرم شرعاً والممنوع قانوناً.

من جانبه حذر النائب ضيف الله ابورمية من اقامة اي عروض تخالف الدين والشريعة والآداب العامة، موضحاً ان ادخال المشعوذين الى البلاد بحجة تقديم عروض ترفيهية مرفوض جملة وتفصيلاً فأي ترفيه للشعب تبتغيه الحكومة؟!.

وحذر النائب علي العمير من اقامة عروض للسحر والشعوذة في صالة التزلج ضمن احتفالات «هلا فبراير» مؤكداً ان الافراح تقابل بالحمد والثناء لا بما حذرت منه الشريعة الغراء.

واستنكر النائب فلاح الصواغ من اقامة عروض السحر والشعوذة مطالباً الوزراء المختصين بإلغاء العروض المخالفة للشرع والقانون فوراً ومحاسبة المسؤولين عن ذلك.

من جانبه تساءل النائب عادل الصرعاوي عن كيفية الاحتفال بالمناسبات الوطنية بمخالفة الشرع والقانون واقامة عروض السحر مطالباً الوزراء المعنيين ممارسة دورهم بوقف هذه الأعمال.

وحذر النائب خالد السلطان من اقامة عروض سحر وشعوذة في صالة التزلج.

3 comments:

  1. والاعظم يا بوجاسم ان في ناس متأثرة بكلامهم والدليل ان المساكين الشركة الراعية منزلة اعلان بالجريدة مسوين خصم خاص على عروض السحر :)

    ReplyDelete
  2. il7amdila wel sheker . . . oo methel ma gal s3ood, ilmushkila mo bs feehum wela il sharha bs 3laihum, bs il mushkila ina fee nas yamshoon warahum oo il sharha 3la hal nas ili twa9elhum il majles oo yogfoon warahum.

    ReplyDelete